رمضان جانا : جدول تطوير ذات لشهر رمضان





سلااااام :)

كيف حبيباتي اليوم ؟ 
ان شاء الله يارب كلكم مبسوطين :)

انا عارفه اني صرت ساحبه على المدونه و الانستا :"(
مو بثررره زي زمااان " بس متابعاتي القديمات اللي يذكرون مدى بثارتي ههههههههههههه "
طبعاً اكتشفت ان السبب هو  الاسناب :(
السناب اسهل و ابسط في الطرح ، فلما تجيني طاقة تدوين على طول افرغها في السناب
 و القهر ان السناب يضيع مجودك :"(
ايش كثررها المواضيع اللي تعبت عليها و في الاخير طارت في ظرف 24 ساعه :(

عشان كذا قررت اني احفظ المواضيع في السناب و احفظها في اليوتيوب 
حبه حبه الين اتعود على نظام اليوتيوب و ابدأ انزل فيديوات احترافيه اكثر :) ترقبوا :: )



مالكم بالطويله :

اول موضوع بانزله باليوتيوب هو عن  رمضان  :)



طوال شهر شعبان وانا بس ابحث عن رمضان ، و كيف استغل هذا الشهر بالشكل الصحيح
طبعاً ابحاثي كانت بسييطه بحكم اني كنت بفترة اختبارات وقتها و ماني فاضيه ، لكن طحت على معلومات تهبببل 
و شاركت هالمعلومات باختصار شديد مع البنات بالسناب ، و حفظت السنابات و نزلتها يوتيوب للي حابين يشوفونها 
هذا هو المقطع :


و سوو لايك و سبسكرايب و حركات جميله تسعد القلب ههههههههههههههه :)



اجمل مافي الموضوع تفاعل البنات و تطبيقاتهم ، هذي بعضها مو كلها :")




ياارب جد يفيدكم هالموضوع و يغيرنا كلنا للافضل يااا رب :(  

و هذي جداولي انا للي حابين يشوفون اهدافي :)






 مصادري : طبعاً انا ما اخذت هالمعلومات الا من ناس احببهم صدق و يأثرون فيني مرره بشكل ايجابي ، اللي هم :
الدكتور وليد فتيحي 
الداعيه مصطفى حسني 
الاستاذ احمد الشقيري 

وبس :)
اتمنى اني افدتكم او امتعتكم 
احبكم 
XOXO

Comments

Popular posts from this blog

جدول عنايه في شهر رمضان ~

طريقتي في التشقير ~

خطوات و تفاصيل الشاور ~