DIY سوي بنفسك ملف بستايلك




سلااااام :)
كيف حبيباتي اليوم :)

انا امس صورت لمتابعاتي السنابيات ملفي و انا اصممه و انصدمت من تفاعلهم كان يجننن
ردودهم صددق اسعدتتني لان ماتوقعتها صراحه

اللي سويته هو اني زينت ملف + كليب بورد
حولت انا عالملفات و تركت الدفاتر عشان صار شغلي كله على اوراق طباعه .. يعني ماصرت اخطط على دفاتر :)
فاحتاج شي يحفظ اوراقي



مالكم بالطويله ، في تدوينة اليوم راح اشرح كيف سويته :)
يالله نبدأ :)




قبل ابدأ احب اقول اني مره مبسووطه بالناتج ههههههههههه صح مو نفس اللي ببالي بس هذا اول تطبيق ، و بالعادة اول تطبيق يكون سيء انا عاجبني اول تطبيق لي :)


اللي سويته :
1 - جمعت صور احسها اعجبتتني و ستايلها يمثلني : اسود و رمادي و اشياء كذا
و باحط لكم رابط فيه الصور اللي طبعتها :)

https://drive.google.com/open?id=0B8glLGMLB8l3bExpQXIzMXA1Vzg

2- نسقت الصور بالشكل اللي اعجبني " اخترت انا شكل معينات" انتي اختاري اللي يناسبك
بعدها طبعت الصور :)

3-  و اخيراً نسقت الصور .. رتبتهم بعدين صورتهم عشان احفظ شكل التنسيق اللي ابغاه ، بعدين بديت اثبت الصور على الملف العادي .. بعد ما ثبتهم كلهم اخذت صمغ ابيض عادي  او صمغ خشب و حطيت منه طبقه فوق الصور .. عشان تثببت صح و انتظرتهم ينشفون .. وبس :)


 في الانستقرام نزلت هالفيديو  صورته وانا اسوي الكليب بورد :)

حبييته لاني احب اي شي يعكس شخصية الواحد .. يعني يكون شي مميز مثل صاحبه
انا ملفي اسود ، و الصور اللي عليه كلهاااا تمثلني و اعجبتني مره يعني مره يشبهني ههههههههههه
و مره متحمسه اشوف تطبيقكم .. اشوف عالمكم و ستايلاتكم :)
ما يحتاج اقول لكم شاركوني تطبيقكم لان مررره يسسسعد :(

وبس :)
اتمنى اني افدتكم او امتعتكم 
احبكم
xoxo

Comments

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أيامك بكل خير وصحة وعافية وستر جزاك الله خيرا علي كل شئ تفعليه لمساعدة الغير أريد منك جدول يومي لتنظيم الوقت

    وطبعا لا تنسي الاهتمام بأنفسنا داخليا وخارجيا وحبنا لذاننا
    أرجو الرد ضروري جدا

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

جدول عنايه في شهر رمضان ~

طريقتي في التشقير ~

خطوات و تفاصيل الشاور ~